تركيب سمارت هوم

تركيب سمارت هوم

تركيب سمارت هوم في سمارت وسيكيورد لدينا مفهوم جديد للمنزل الذكي ، فهو لا يقتصر على الرفاهية لمنزلك فحسب ، بل إنه يؤمن منزلك أيضًا.

لدينا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية من الولايات المتحدة الأمريكية وصُنعت في الولايات المتحدة الأمريكية للأغراض السكنية والتجارية والمؤسسات ، بأعلى مستوى خدمة ودعم فني وضمان.

علامتنا التجارية في المنازل الذكية ، والشبكات ، والمباني الذكية ، وأنظمة المراقبة ، وأنظمة منع التسلل ، وأنظمة الصوت والصورة ، وأنظمة الصوت ، والسينما المنزلية ، والإضاءة الذكية والتظليل (الستائر) ، وتطبيقات التحكم في المناخ ، وخدمات أمن الدخول (الجرس الفيديو ، والاتصال الداخلي عبر الفيديو) ، أنظمة إدارة الفيديو عبر الشبكة السحابية ، والتحكم عن بعد لجميع أنظمتنا من أي مكان في العالم.

In smart and secured we have a new concept for the smart home; it is not just luxury for your home, but securing your home too. We have a wide variety of brands from the USA and made in the USA for residential, commercial, and enterprises, with an SLA, support, and warranty. Our brand in smart homes, networking, smart buildings, monitoring systems, intrusion prevention systems, AV systems, Sound systems, Home cinema, smart lighting and shading, climate control and entry security services (Video bell, Video intercom), cloud networked video management systems, and remote control for all our systems from anywhere in the world.

تركيب أنظمة بيوت ذكية

نظام المنزل الذكي: هو مصطلح يستخدم في المنازل حيث يتم استخدام الأجهزة المتصلة بالشبكة لتوفير المراقبة عن بعد وإدارة الأجهزة والأنظمة مثل الإضاءة والتدفئة.

تعرف تقنية المنزل الذكي أيضًا بالمنازل المؤتمتة، وتوفر لأصحاب المنازل الأمان والراحة وكفاءة الطاقة من خلال السماح لهم بالتحكم فيها عن طريق الأجهزة الذكية،

والتي يتم تثبيتها غالبًا على الهواتف الذكية و / أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة.

أنظمة المنزل الذكي مثل فتح باب الجراج وإغلاقه ، ونظم الإنذار ، وأجهزة توقيت آلة القهوة هي أمثلة بسيطة من أنظمة المنزل الذكي.

ومع ذلك ، عند الحديث عن التشغيل الآلي للمنازل والبيوت الذكية ، فإن الأمثلة ستصل إلى أعلى مستوياتها.

المنزل الذكي ، بدلاً من جهاز التشغيل المنفصل ، بين أنظمة فرعية متعددة يتم التحكم فيها بواسطة وحدة التحكم الرئيسية في التشغيل الآلي للمنزل.

تركيب منازل سمارت

هذا يعني أن وحدة التحكم الأوتوماتيكية الرئيسية هذه تشبه منشئ ألعاب الأتمتة المنزلية وتتلقى المدخلات والأوامر وتتحقق من كل الأجهزة الموجودة في جميع أنحاء المنزل.

غالباً ما تقوم وحدات التحكم هذه بتشغيل برنامج معقد يسمح لها بتنفيذ إجراءات مفردة أو متعددة استنادًا إلى أحداث مختلفة.

يمكن أن تأخذ هذه الأحداث أشكالًا متعددة ، ولكن يمكن فصل فئتين فقط بشكل أساسي ، هما: التوقيت وتفعيل الأحداث

تفعيل الأحداث:

الأحداث التي تؤدي إلى تشغيل نظام الآلي للمنزل. مثل الضغط على زر ، فتح الباب ، إدراك الحركة ، التحذير من مستشعر ما يؤدي إلى إطلاق الأحداث.

عندما اضغط على زر ، يمكنك عمل إعداد للقيام بشيئ ما. أو يمكنك تشغيل إضاءة الغرفة في حالة فتح باب غرفة الطفل.

إذا لم يتم اكتشاف أي حركة لمدة 5 دقائق في أي غرفة ، يمكنك إيقاف تشغيل ضوء الغرفة.

إذا تم اكتشاف دخان في أي غرفة في المنزل ، يمكنك تفعيل النظام SMS ، أو إرسال بريد إلكتروني أو مكالمة.

من خلال الجمع بين العديد من الأحداث التي تحدث في أوقات معينة ، التي تسبب أحداث ما. عندما تقترن بالمنطق الشرطي, تصبح الأنظمة المنزلية الذكية أقوى.

فمثلا؛ إذا ضغطت على هذا الزر وكان الوقت بين منتصف الليل و 5 صباحا ، فيمكن إعطاء أمر مثل ضبط شدة الضوء 50٪ بدلا من 90٪.

مع نظام التشغيل الآلي للمنزل المثبت في منزلك ، يمكنك إجراء وظائف تفصيلية من المنزل أو من خارج المنزل عبر الإنترنت.

يمكنك إيقاف المنبه بالضغط على مفتاح واحد من جهازك المحمول ، يمكنك إسقاط مظلات الشمسية ، وفتح الموقد ، وخفوت الأضواء ، وتسخين البيضة وتشغيل الموسيقى الرومانسية.