تقوية شبكات المحمول – جهاز تقوية شبكات المحمول

تقوية شبكات المحمول

تقوية شبكات المحمول – جهاز تقوية شبكات المحمول

تقوية شبكات المحمول يمكنك الآن مواكبة العصر وإصلاح كافة الأعطال التي قد تحدث لك أثناء قيامك بالتواصل مع أحد شبكات الهاتف المحمول المصرية، وهي شركة فودافون، وشركة أورانج، واتصالات فهم الشركات الرئيسية في نقل خدمة الإنترنت، وجميع خدمات الهواتف المحمول في الوقت الحالي، لكن مع انتشار هذه الشبكات فزاد الضغط عليها فنحن في شركة خدمي هنا لنقوم بإرشادك نحو طريقة تعمل على تقوية شبكات المحمول من خلالها فتابعونا.

جهاز تقوية شبكات المحمول

جهاز تقوية شبكات المحمول

جهاز تقوية شبكات المحمول

  • هو عبارة عن جهاز تقوم بتوصيله بأي جهاز من الأجيال السابقة من الهواتف تعمل على حث جهازك للحصول على الخدمات المتاحة على الجيل الرابع أو الخامس من خلال شبكة أورانج أو شبكة فودافون.
  • يقوم هذا الجهاز بالقيام بتركيز جميع الإشارات نحو الجهاز الذي تم تركيبه عليه، حتى يقوم باستقبال جميع المكالمات أو الرسائل أو الأنترنت بطريقة سهلة وبجودة عالية مميزة.

ما هي خصائص جهاز تقوية شبكات المحمول؟

تم تصنيع هذا الجهاز من الأسلاك النحاسية الرفيعة المعروفة بأن مقاومتها صغيرها فلا يمكن أن تقوم بفقد الطاقة أو الإشارات التي تمر من خلالها على هيئة طاقة حرارية.

وذلك لعدم وجود أي احتكاكات بين الإشارات والجزيئات أو المقاومات الخاصة لهذا المعدن.

لذلك يعد من أفضل المعادن التي تعمل على تقوية الإشارة دون العمل على تجزئتها أو القيام بأضعافها.

يوجد داخل هذا الجهاز بعض الأجهزة التي تعمل على تقوية الإشارة خلفًا لوجود اسلكه نحاسية.

فبعد أن تقوم بتضخيم هذه الإشارة تقوم على الفور بإرسالها إلى الأجهزة المراد استهدافها أو المهتم بنقل مثل هذه الإشارة.

 لذلك تعد أجهزة تقوية شبكات المحمول خير معين لك في المناطق التي لا تحتوي على أماكن ذات تغطية على هذه الشبكات.

يمكنك الحصول على جهاز بهذه المواصفات من خلال مكتب خدمي لبيع أجهزة تقوية شبكات المحمول المناسبة لجميع المباني.

ما هي مزايا جهاز تقوية شبكات المحمول؟

  • يمكنك أن تقوم باستخدام هذا الجهاز على مسافات بعيدة وهذا بالطبع من خلال الاختيار أو خاصية الاستطالة التي قاموا بوضعها فيه التي يمكن أن تبلغ حوالي مئة متر تقريبًا.
  • وبالتالي يمكنك القيام بالتمتع بقوة إشارة كبيرة في المساحة الداخلية الخاصة بك.
  • كما يتم تحديد وفاعلية هذا الجهاز بالتأكيد طبقًا لبعض الإنسان عن التغطية أو وجود الكثير من الطبقات الأسمنتية أو بعض العوائق التي يحتويها المكان الذي يتواجد فيه الإنسان أو المستخدم لجهاز تقوية شبكات المحمول.
  • يمكنك أيضًا ملاحظة أن هذا الجهاز من الأجهزة السهلة في فكها وتركيبها في المنازل أو في أي منطقة أخرى.
  • لأنه يعد من أكثر الأجهزة العملية التي لا يستطيع المواطن المصري الذي يتعامل مع الشركات الحالية للمحمول أن يتعايش مع قوة الإشارة التي يقوموا بتقديمها إليه.

ما هي المناطق التي يجب أن يقوم الإنسان بإحضار هذا الجهاز فيه؟

  • يوجد  بعض الأماكن في جمهورية مصر العربية غير مأهولة أو بمعنى أصح لا يوجد بها أي خدمات، مثل أبراج الهواتف المحمول التي تقوم بتجميع الإشارات في المنطقة.
  • من ثم تقوم بإرسالها إلى الجهاز المعني بهذه الإشارة، لذلك يعد من السهلة تمامًا القيام بالحصول على هذا الجهاز في هذه الأماكن.
  • كما يمكن استعمال جهاز تقوية شبكات المحمول في الخنادق أو الأماكن المعزولة مثل المناجم التي يتم حفرها في سطح الأرض، فبالتالي تكون بعيدة جدًا عن التغطية ولا يستطيع الإنسان التقاط أي إشارة قد تأتي إليه من قبل بعض الأشخاص الذين يريدون التواصل معه.

ما هي الصفة الشكلية لهذا الجهاز؟

قاموا مخترعي هذا الجهاز بالعمل على جعله صغير، وحجمه يناسب جميع الأماكن التي يتم التنقل به، لذلك لا يحتاج من الإنسان القيام بإحضار أجهزة خاص أو غرض إمداده ببعض الطاقة لهذا يعد من الأجهزة العملية الجيدة في استخدامها.

ما هي مكونات جهاز تقوية شبكات المحمول

ما هي مكونات جهاز تقوية شبكات المحمول

ما هي مكونات جهاز تقوية شبكات المحمول

يتكون جهاز تقوية شبكات المحمول من عدة أجزاء تمكنه من العمل بطريقة جيدة حتى يلائم الظروف التي قام الإنسان بصنعه من أجلها، ومن هذه الأجزاء:

  • قام مخترع هذا الجهاز بوضع جهاز هوائي، لأنه الأنسب في استقبال جميع الإشارات المرسلة التي يمكن استقبالها من مسافات بعيدة نسبيًا من أبراج المراقبة القريبة من المنطقة التي تتواجد فيها.
  • يوجد به بعض من السلك النحاسي التي تستخدم كقنوات اتصال بين الجهاز الهوائي والجهاز الذي يساعد في تقوية شبكات المحمول.
  • يوجد أيضًا جهاز لازم لتكبير شبكات المحمول، والتي تقوم بتضخيم من حجم هذه الإشارات حتى تقوم بإرسالها إلى الأجهزة المعنية بصورة واضحة ونقية لا يوجد بها أي شوائب.
  • ثم بعد ذلك يتواجد جهاز هوائي آخر حتى يعمل على توزيع ونشر جميع الإشارات المستقبلة والمرسلة، حتى يقوم بنقلها إلى الأماكن المرغوب النقل إليها.
  • تعد مكوناته وآلية عمله سهلة وبسيطة بالمقارنة مع باقي الأجهزة التي تعد معقدة في تركيبها وتصنيعها.

 الأهداف التي تم تصنيع جهاز تقوية شبكات المحمول من أجلها

كان الهدف الأساسي من هذا الجهاز هو العمل على تقوية جميع الإشارات، ونقل جميع الأجهزة من الجيل القديم التي صنعت من أجله إلى الأجيال الحديثة التي تساهم في جودة الاتصال في المكالمات أو الأنترنت من خلال هذا العصر.

كما أن هدفهم كان من حيث النطاق العالمي أيضًا حيث أرادوا العمل على جعل الشبكة قوية في جميع الشركات التي تعمل على كمزود للخدمات في جميع أنحاء مصر.

بل أنها تقوم أيضًا بالعمل على إعطاء الفرصة لجميع الأشخاص المسافرين للخارج إمكانية التجول بنفس الخط، والتحدث أيضًا وهذا بسبب الجهاز الذي تحتوي عليه بالتأكيد.

الخواص المميزة لهذا الجهاز؟

ذكرنا مميزاته في سابق هذا المقال لكن نؤكد لكم  أنه بالرغم من فائدته الكبرى إلى أن يمكن توفيره بأسعار رخيصة جدًا في الثمن.

بالإضافة أيضًا على أنها يمكن استخدامه في جميع الشبكات التي تتواجد أو تتحكم في مزودات الإنترنت والشبكات داخل جمهورية مصر العربية وهي شركة ووي، شركة فودافون، شركة اتصالات، وشركة أورانج.

ما هي الأماكن التي تتطلب هذه الأجهزة بكثرة؟

  • تقوم بعض الشركات التي تحتوي على الكثير من الموظفين على القيام باستخدامها، حتى لا تنقطع أعمالهم بسبب حدوث أعطال في شبكة الإنترنت بسبب الضغط الزائد عليها.
  • يمكن أيضًا استخدامه في شركات البترول مع مهندسي المواقع بالتحديد، لأن هناك بعض المناطق الصحراوية التي لا يمكن أن يقوم الإنسان بالرد على الإشارات التي تأتي إليه بسبب عدم وجود أي مجمع لهذه الإشارات فيقوم بالتأكيد بفقدها.

المتطلبات الأساسية للعميل

هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يطلبها العميل حتى يأخذ خدمة سلمية، ولن تجد مثل هذه الخدمة بكل تأكيد إلا بداخل مكتب خدمي لأن لديهم العديد من الخبراء في المجال يقومون بجعل الصيانة وتركيب المنتج بشكل رائع وذو جودة عالية.

أنواع أجهزة تقوية شبكات المحمول

أنواع أجهزة تقوية شبكات المحمول

أنواع أجهزة تقوية شبكات المحمول

3G Golden Classic

  • من أحد أشهر الأجهزة التي تساعد في تدعيم شبكات من الجيل الثاني والثالث.
  • يمكنك استعماله من على بعد 300 متر، بل أنها يقوم أيضًا بالعمل على تدعيم الأربع شبكات المفاعلين داخل مصر.

4G White Tri Band

  • يقوم هذا الجهاز بتدعيم الشبكات من الجيل الرابع والثالث والثاني لذلك يعد أكثر تطورًا من الجهاز السابق، ويمكنه أيضًا القيام بتغطية المكان إلى 300 متر.
  • يقوم أيضًا بتدعيم الأربع شبكات المتاحين وهم أورانج، ووي، فودافون، اتصالات.

4G Silver Tri Band

يأخذ بعض من إمكانيات الجهاز السابق، لأنه يقوم بتدعيم الشبكات من أول الجيل الرابع حتى الجيل الثاني، وبالتأكيد يقوم بالعمل على تدعيم جميع الشبكات المتاحة.

 ما هو المكان الذي نستطيع أن نقوم بشراء هذه الأجهزة من خلاله؟

  • يمكنك شراء هذه الأجهزة من خلال التواصل معنا على الموقع الرسمي الخاص بشركة خدمي
  • نحن نسعى لخدمتكم وتوفير كافة الاحتياجات التي تطلبوها من خلالنا.

من هنا تعرفنا على جهاز تقوية شبكات المحمول داخل مصر وقمنا أيضًا بعرض أفضل الشركات التي يمكنك شراء هذا الجهاز منه، أرجو أن تكونوا قد فهمتم جميع الأفكار التي قمنا بطرحها في هذا المقال.

للحصول على خدماتنا أتصل بنا نصلك فى أقرب وقت

01200247453 | 01067642424