تركيب كاميرات المراقبة

تركيب كاميرات المراقبة

تركيب كاميرات المراقبة

 خدمات تركيب كاميرات المراقبة

نحن نمتلك ما يزيد عن تسع سنوات من العمل في تركيب كاميرات المراقبة و أحدث الأنظمة الأمنية على كافة المستويات، حيث قمنا بتوريد وتركيب كاميرات مراقبة في هيئات حكومية كبرى، ومستشفيات، ومصانع، وفيلات ومنازل .. حجم سابقة اعمالنا في تركيب الكاميرات والانظمة الامنية يشمل آلاف المواقع والمباني ومستوى عمليات التركيب لدينا تكون على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية في التركيب.

على مدار عشر سنوات قام فريق المهندسين الفنيين في شركة اتقان للتوريدات بتنفيذ اوامر شغل وتركيب كاميرات بجميع المستويات بدءً من تركيب كاميرا واحدة الى تركيب ما يزيد عن ٨٠ كاميرا في مبنى واحد ومتابعتهم في الكنترول روم .. وهو ما يجعلنا قبلة جميع المؤسسات والشركات والهيئات التي ترغب في تركيب نظام امني على أعلى مستوى.

يقوم المهندسين الفنيين لدينا بتركيب جميع انواع كاميرات المراقبة، وجميع الماركات، سواء الكاميرات السلكية او اللاسلكية او كاميرات PTZ او كاميرات IP Camera وكذلك كاميرات تصوير ٣٦٠ درجة،حيث نهتم بجودة التركيبات التي نقوم بتنفيذها فإننا نقوم بمعاينة فنية لموقع العمل حيث يتم رسم خريطة المكان ومن ثم اختيار أفضل الاماكن لتركيب الكاميرات قبل الشروع في عملية التركيب لضمان ان تكون عملية التركيب منفذه على أساس علمي لتسلم الكاميرات بعضها البعض لنصل الى أفضل النتائج لعملاؤنا.

خدمات تركيب كاميرات المرقبة – اتصل الآن

01200247453 | 01067642424