تردد قناه المحور Elmehwar HD

تردد قناه المحور Elmehwar

تردد قناه المحور Elmehwar HD

تردد قناه المحور يبحث عنه الجميع وذلك لأن المحور من القنوات المتميزة والتي يفضل جميع المشاهدين مشاهدتها وفضلها الجميع في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تتميز بعرض محتوى مختلف وفريد المحتوى التي تقدمه قناه المحور متميز ومتنوع فتعرض كثير من البرامج المتنوعة التي تقدم أفكار وأهداف مختلفه للمشاهدين والتي ننوه عنها من خلال خدمي.

قناه المحور Elmehwar HD

حققت نجاحات هائله ومساعدات عاليه وذلك بعد أن قامت القناه بالتعديلات في بعض الخصائص من الصوت والإضاءة تردد قناه المحور للمشاهدين الذين يفضلون البرامج المتنوعة والمختلفة يرغبون دائما متابعه قناه المحور وذلك من خلال القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

و ذلك الأمر زاد بعد أن قامت القناه بالشراكة مع الكثير من الإعلاميين المعروفين والمشهورين داخل جميع الوطن العربي وذلك من أجل تحقيق أكبر نجاحات وتقدم محتوى متميز للمشاهدين وتقدم غايات جديده من التي يفضلها المشاهدين وتحديدا في شهر رمضان المبارك.

تردد قناه المحور Elmehwar

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز :27500
  • معامل التصحيح :أوتو
  • التردد: 11137

برنامج العرافه بقناه المحور

برنامج العرافه المتميز التي قامت الإعلامية بسمه وهبه بتقديمه خلال شهر رمضان المبارك وذلك في قناه المحور يتم عرض البرنامج وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساء وذلك حسب التوقيت المحلي لمدينه القاهرة حسب التوقيت الخاصة بالمملكة العربية السعودية كما يتم عرضه مساء في تمام الساعة السابعة والنصف وذلك في مدينه مكه المكرمة.

البرنامج هو برنامج ثقافي يقوم بنقل الكثير من المعلومات للمشاهدين وتجعلهم أيضا على أطلاع دائم بجميع الأمور التي تحدث في الدول ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج نال على نسب مشاهدات عاليه و حققت الكثير من الأرباح للقناه في البرامج.

تقوم المذيعة بسمه باستضافة الكثير من الفنانين والمشاهير ومنهم أيضا نجوم الكورة وذلك من خلال أيام شهر رمضان برنامج العرافه، يتم عرض باستمرار على قناه المحور التي تم تعديلها عام 2021 ويتم إعادته في أوقات مختلفه للمشاهدين على مدار اليوم.

تردد قنوات الأكثر مشاهده

تردد قناه Cbc

تردد قناهDmc

تردد قناهOn 

تردد قناه المحور 

تردد قناه صدي البلد 

تردد قناه الاولى المصريه