سلك دش صغير الحجم K121

سلك دش صغير الحجم K121

سلك دش صغير الحجم K121

سلك دش صغير الحجم K121 من أفضل الأسلاك التي يمكن استخدامها وذلك لأن حجمه يساعد الفني على إدخاله في أي ماسورة مقاس 16، الجدير بالذكر أن مواصفات هذا النوع من الأسلاك جيدة لأنه مضاد للتقلبات الجوية من حرارة عالية أو رياح أو برودة، لذلك نجد أن الإشارة لا تتأثر بالعوامل الجوية لذلك ينصح مركز خدمي عملائه دائمًا باستخدامه لمزيد من المعلومات تابع موقع خدمي.

 

مواصفات سلك دش صغير الحجم K121

مواصفات سلك دش صغير الحجم K121

مواصفات سلك دش صغير الحجم K121

كبل متحد المحور K121 كابل دش صغير الحجم من Fte
مادة الموصل الداخلي / Ø مم نحاس / 0.8
المواد العازلة الداخلية / Ø PEE / 3.8
عدد وقطر الأسلاك
جديلة في ملم 96 / قطر 0،20
مادة الغلاف الخارجي / لون PVC / أبيض
مقاومة 75؟ ± 3
قدرة pF / م 55؟ ± 3
سرعة الانتشار٪ 81

سلك دش صغير الحجم  K121

سلك دش K121 هو كابل يتحمل العوامل الجوية علي الرغم أنه كابل صغير الحجم ولكن صمم من شركه Fte بما يتحمل العوامل الجوية ويوصل الإشارة بدون فقد حتي 100m.

إذا كانت تعاني من مشكله حجم Rg6 وتأسيس مواسير التيار الخفيف ولديك ماسوره 16 وتحتاج تشغيل عدد تلفزيون وهذه الماسورة لا تتحمل غير طرفين Rg6 .

إذا عليك بسلك سلك حجم صغير K121 ويوصل إشارة جيده وهذه الماسورة تتحمل حتي 5/6 أسلاك وهذا السلك له نوع معين من الكونكتر.

أوضح وعن تجارب بأن بعض الكهربائية لا يهتمون ببواط التيار الخفيف وهو يشمل أسلاك الدش وأسلاك التليفون وأسلاك الإنتركم وكاميرات المراقبة وغيرها.

كيف تغذي كل ذلك بماسوره 16أو 21 بوصه كل ذلك لا يتحمل بل يجب علي الأقل توفر ماسورتين للدش.

 

سلك دش ميني

سلك دش ميني

سلك دش ميني

إذا ارتم الحصول علي سلك الدش الحجم الصغير كل ما عليكم الاتصال بنا علي رقم فني دش تابع لـ محل دش خدمتي الإلكتروني والذي يوفر لك الباقات المختلفة والأجهزة المناسبة مع إرسال فني تركيب دش يقدم العديد من خدمات الدش من صيانة دش أو تركيب دش أو تركيب شاشات.

كما يمكن الاعتماد عليه في إجراء صيانة الدش الكاملة بأيدي فني دش متخصص وفي حال كنت في حاجة إلى تركيب دش مركزي يوجد لدينا مهندسين متخصصين لتركيبة بأعلى جودة واحترافية حيث نعد افضل مركز تركيب دش مدينة نصر.

موقع خدمي لتركيب وصيانه الريسيفر والدش بجميع انواعه

يعد موقع خدمي من المواقع المميزة التي تقدم خدماتها لجميع العملاء في كافة أنحاء مصر وتختص في خدمات الصيانة والتركيبات كما يهتم بالقيم بإتباع أفضل الطرق الحديثة في في صيانة الدش وصيانة الريسيفر حتى تضمن للعميل التخلص من الأعطال مع ضمان عدم تكرار العطل مرة أخرى ومن بين الخطوات التي يتبعها الموقع في الصيانة ما يلي:

  • في البداية يجب الإتصال بفريق خدمة عملاء موقع خدمي على رقم 01200247453 – 01067642424 والقيام بتحديد موعد معهم للصيانة والقيام بترتيب الإجراءات المتبعة بعد أن يتم التأكد من نوع الريسيفر ونوعية العطل الذي يرغب العميل في ضبطه.
  • ثانيا في الموعد المتفق عليه من قبل العميل وخدمة العملاء ينتقل الفني إلى مكان العميل وهو معه كافة المعدات والأدوات المطلوبة في الصيانة.
  • يقوم أحد الفنانين المميزين بإصلاح العطل الموجود في الريسيفر أو القيام بتركيب الدش أيا كانت الخدمة التي يرغب بها العميل.
  • يتم اعادة توصيل الجهاز مرة أخرى للتأكد من عمله بشكل صحيح.

قد يهمك الأمر أيضا:

سلك دش صغير الحجم K121سلك دش ميني

أفضل أنواع ريسيفراتiptv 

أفضل أنواع سلك الدش 

أفضل أنواع ريسيفراتHd

أفضل أنواع أطباق الدش 

أسعار ريسيفرHd

أفضل أنواع حامل الشاشه

للشراء من متجر خدمي يرجى الضغط على هذا الرابط

ويمكنكم متابعتنا على صفحتتا فيس بوك

 

قد يهمك ايضا الاطلاع علي: تردد قنوات المسلسلات على النايل سات 2022