صيانة دش – صيانة وتركيب جميع أنواع الدش

صيانة دش – صيانة وتركيب جميع أنواع الدش

أصبح الآن يمكنك صيانة دش بكل سهولة وهذا يحدث بالتأكيد من خلال تعاقد مع شركة متمرسة ومتمكنة في المجال التي تتواجد فيها مثل شركتنا التي سنتحدث عنها اليوم، وهي شركة خدمي التي تتمتع بالعديد من المميزات لا نهائية، تركيب وصيانة الدش بل أنها تعمل على مساعدتك في العديد من النطاقات المختلفة التي تخص صيانة وتركيب الدش أو ما يشابه من أجهزة مستقبلة للإشارات أخرى.

ولديها العديد من خامات الدش المعتمده

طبق الدش/ ريسيفر/أسلاك /Lnp /كونكتور وغيرها بكل ما يخص تركيب وصيانة الدش

الطريقة الصحيحة لصيانة الدش

  • يمكنك صيانة دش بالعديد من الطرق أم أن تنجح وهذا يصبح من الحظ وأم أن تفشل وهذا يتم فقط عندما تقوم بالاستعانة ببعض الفنيين الغير أكفاء، بالعطل الذي قمت بإحضارها لكي يقوم بتصليحه إلا أنهم عملوا على زيادة العطل.
  • لكن يمكنك الآن عبر الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة خدمي القائمة على تصليح الدش والرسيفر، وتركيب جميع الشاشات لأنهم فقط مؤهلين من أجل هذا الامر، ولا يقومون بإضافة العديد من الأعمال لديهم لأنهم فقط يتخصصون في هذا المجال.
  • بل عملوا على الامتياز فيه لدرجة أنه ذاع صيتهم في العديد من المناطق داخل جمهورية مصر العربية لذلك يجب أن تقوم بالاستعانة بهم، حتى تقوم بالحصول على أفضل صينة بشكل صحيح دون التعرض إلى حالات نصب من خلال فنيين غير متمرسين بالمرة.

كيفية التعرف على الفني بشكل صحيح

يمكن لأي شخص التعرف على الفني الذي يقوم على تصليح الدش المعطل من خلال التعامل معه، لأن هناك بعض الفنيين لا يقدرون على التعرف على أنواع الأعطال لأن عقله متمركز عند عيب واحد فقط، وإذا حدث عطل آخر في مكان آخر لن يتمكن من تصليحه.

تتعرف على هذا النوع من الفنيين من خلال تحركه الشديد وعدم إجابته على كافة الأسئلة التي تقوم بسؤاله إياها، لأنه بالتأكيد لا يوجد أي إجابة يستطيع أن يجيبها لك، وهناك نوعان من هؤلاء، أما أن يقوم بالاعتذار أنه لا يعرف كيفية تصليح هذا العطل والآخر يقوم بإهامك أنه يقوم بإصلاح الدش وهو لا يقوم بأي شيء، وبعد أن يرحل لن تجد أي نتيجة مقبولة.

لكن عند صيانة دش من قبل إنسان متمرس وقائم على العمل، بل ويتابعه العديد من الأشخاص حتى يقوم بأخذ العديد من الدورات التدريبية التي تؤهله بعد ذلك إلى التميز في مجاله الذي يقوم بالعمل به في هذا الوقت.

يمكنك التعرف على هذا الفني من خلال معرفة جميع الأعطال المتواجدة في الدش لمجرد عرضك لجميع المشاكل التي أدت إلى حدوث هذا العطل، بل يقوم أيضًا باستخدام بعض التقنيات الحديثة والأجهزة التي تتمتع بالتكنولوجيا العالية، حتى يستطيع كشف العطل بطريقة احترافية وسريعة أكثر.

يمكن لهذا العامل القيام بشرح الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا العطل المفاجئ في الاعطال، بل يقوم أيضًا بالعمل على شرح طريقة القيام بالحفاظ على الجهاز حتى لا يحدث هذا العطل مجددًا.

يقوم مركز خدمي بالعمل على أخذ جميع الفنيين المشهورين في مجالاتهم أو طلاب المعاهد الفنية المتميزين، حتى يستطيع القيام ببناء صرح عظيم له قائم على صيانة الأجهزة التي تعمل بنظام التقاط الإشارات، بل يجب أن تقوم بالعمل على التركيز على جميع أشكال الصيانة المختلفة التي يقوم بها الفني من أجل تصليح وصيانة دش.

طريقة التعامل مع الدش

يقوم الفني بخدمة العميل الذي يريد تركيب دش حديثًا بالتعامل معه بشكل سلسل بحيث يستطيع التعرف على جميع الأشياء التي يحتاجها من خلال الرد على أسئلته، ومنها:

  • هل تريد أن تقوم بتركيب دش مركز يشمل جميع البناية التي تقوم بالسكن بها أم لا؟
  • ما هو عدد الأقمار الصناعية التي تريد أن تقوم برؤيتها من خلال الدش الخاصة بك؟
  • ما هي القنوات التي تريد القيام بوجودها داخل الرسيفر الخاص بك؟
  • هل تريد أن يكون الرسيفر الخاص بك مشفر لا يقدر أحد على إزالة أو إنزال أي قنوات؟

جميع هذه الأسئلة يريد أن يقوم الفني العمل على سؤلها للعميل الذي يريد أن يشتري دش جديد، حتى يتمكن من القيام بإحضار دش مناسب له من ناحية الإمكانيات التي يعطيها له، ومناسب له من الناحية المادية التي يقوم بإعطائها أيضًا.

كيف يتم تركيب الدش الجديد؟

يمكنك التعرف على طريقة تركيب الدش بشكل بسيط من خلال القني الذي قام بالتعلم بشكل جيد من خلال أخذ للعديد من الدورات التدريبية التي يسعى مركز خدمي على القيام بها حتى يتمكنوا العملاء من الرضا التام نحو الخدمة التي يقوم بتقديمها إليهم، وهذه هي الطريقة التي يقوم الفني بتركيب الدش من خلالها:

  • يقوم في أول الأمر بالعمل على إحضار خطة مناسبة لتركيب هذا الدش إذا كان دش من النوع المركزي الذي يقوم بتوزيع التردد الخاص بها على الكثير من الشقق في نفس البانية.
  • لكن إذا كان من دش عادي يقوم الفني بالعمل على وضعه في مكان يسهل التقاط الإشارة من خلاله، حتى يحصل العميل على جودة صوت وصورة بشكل طبيعي.
  • يقوم بالعمل على تسليط الدش في المنطقة المعروف عنها أنه جيدة في التقاط الإشارات الخاصة بجودة إشارة القنوات المختلفة، لأن أمر توجيه الدش هذا من أدق التفاصيل التي يجب على الفني التعامل معها.
  • لأنها تحدث مرة واحدة وإذا عمل على توجيه مرة أخرة يجب أن يقوم بتكسير المادة الاسمنتية التي عمل على تثبيت الدش به على السطح أو على أحد أسوار المنزل أو في شرفة الشقة.
  • يمكن للفني التعامل مع جودة الإشارة عن طريق وضع مكثف الإشارة مجمع الإشارات الخاص بهذا الدش ويمكنك إحضار هذه القطعة بالتأكيد من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة خدمي، حتى تتمكن من الحصول على الخدمة الخاصة بهم.
  • بعد أن قام الفني بتوجيه الدش للجهة من المناسبة يقوم بتركيب العديد من الأسلاك النحاسية التي تعمل بعد  ذلك كابلات تقوم بتوصيلها بعد ذلك بالرسيفر.
  • يقوم الآن الفني بالذهاب إلى الرسيفر الخاص بك ثم يعمل على التعرف على جودة الإشارة، وهل استقبال الإشارة بشكل جيد.
  • يقوم بعد هذا الفحص بالعمل على القيام البحث عن جميع ترددات القنوات المشهورة داخل جميع الأقمار التي يريدها العميل، لكي يستطيع البحث عنها وتنزيلها على الرسيفر الخاص به دون عناء.
  • يعتبر من هذه اللحظة دور الفني انتهى تمام لأنه قام بالعمل بنجاح تام، لكن تأتي صيانة دش بعد ذلك الأمر، ويسمى بخدمة ما بعد البيع، وهذا الأمر تتميز في شركة خدمي إلى أبعد الحدود.

المميز في شركة خدمي

إذا لاحظت أن شركة خدمي بها الكثير من المميزات التي يمكنك أن تقوم بإدراكها بالتحديد عند قيامك بالتعامل معهم، وهذا لعدة أسباب:

  • الجودة والتفاني في العمل مقابل مبلغ لا يذكر بالمقارنة بشركات أخرى تعمل في مجال صيانة دش.
  • تقوم شركة الخدمي بإرسال الفنيين بشكل فوري حتى يتمكن العميل من حل مشكلته الطارئة بسهولة دون إحساسه بالتقصير من قبل الشركة.
  • تقوم الشركة بالعمل على توفير جميع الأجزاء وقطع الغيار التي يجب أن تقوم باستعمالها حتى تعمل على صيانة دش الخاص بك.

من هنا تمكنا من التعرف على جميع الخدمات التي تعمل شركة خدمي على تقديمها لجميع عملائهم، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة صيانة دش التي تعد مشكلة من المشكلات التي يواجهها جميع الأفراد.

للحصول على خدماتنا أتصل بنا نصلك فى أقرب وقت

01200247453 | 01067642424