خدمات تقوية شبكات المحمول

خدمات تقوية شبكات المحمول

تقوية شبكات المحمول فودافون وأورانج واتصالات ووي

تقوية شبكات المحمول فودافون وأورانج واتصالات ووي

 

 

نظرًا للتطور التكنولوجي الذي شهده العالم في السنوات الماضية،وتسارع وتيرتها وظهور شبكات الهواتف المحمولة وتقديمها لخدمات الواحدة تلو الأخرى، وكما قيل في الماضي أن الحاجة أم الاختراع، بات من البديهي الأهتمام بكل خدمات تقوية شبكات المحمول الموجودة حولنا.

 

خدمات تقوية شبكات المحمول

خدمات تقوية شبكات المحمول

 

تقوية شبكات المحمول فودافون وأورانج واتصالات ووي

نظرًا للتزايد الكبير في الاعتماد على أجهزة المحمول في وقتنا الحالي فإن وجود أي ضعف في إشارة إحدى شبكات الاتصالات المختلفة قد يمثل مشكلة كبيرة لمستخدمين تلك الشبكة، وقد يفضل البعض التواجد بالقرب من أبراج الشبكات لالتقاط إشارة قوية للشبكة، وسنتحدث الآن عن تقوية شبكات المحمول باستخدام أجهزة التقوية.

الشبكات اللاسلكية للاتصال

يشمل مصطلح الشبكات اللاسلكية الكثير من طرق الاتصال التي يقوم عملها بشكل أساسي بالاعتماد على الإشارات اللاسلكية في القيام بإرسال البيانات دون اللجوء لاستخدام السلوك كوسيط مادي للنقل، بل يتم الاعتماد بشكل رئيسي على الهواء فقط كوسيط للنقل.

حيث يتم نقل الكثير من الإشارات عبر الهواء مثل الإشارات الإذاعية، والإشارات الكهرومغناطيسية، وإشارات الميكروويف.

وبالرغم من التطور الكبير الذي أحدثته الشبكات اللاسلكية للاتصال في وصول إشارات الاتصالات والإنترنت كذلك لجميع المستخدمين بصورة جيدة إلا أنه مازال هناك بعض المشكلات الموجودة بها والتي تؤثر في كثير من الأحيان على جودة عمل الشبكة.

ومن أكثر عيوب الشبكات هو عدم انضباط موجات الراديو بها، وعدم القدرة على التحكم بها وضبطها بشكل كامل، وقد يرجع ذلك بسبب حدوث انعكاسات، وانكسارات، وتشتت، وضعف والكثير من المشكلات الأخرى.

ويواجه مهندسين الاتصالات صعوبات كبيرة في التغلب على تلك المشكلات، ولجأ الكثير منهم لفكرة استخدام أجهزة تقوية الشبكات بهدف التحسين من قدرة الشبكات بقدر الإمكان، حيث تعمل أجهزة التقوية على تقوية إشارة الشبكة بشكل أكبر من الطبيعي.

نبذة عن نشأة شبكات الاتصالات اللاسلكية

يرجع استخدام تقنية الشبكات اللاسلكية إلى عام 1985، وهو العام الذي قامت فيه لجنة الاتصالات الفيدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية بإصدار النطاقات الخاصة بالطيف الراديوي، وقد تم إطلاقه بسرعات مختلفة وهي 5.8 جيجا هرتز، و2.4 جيجا هرتز، و900 ميجا هرتز.

وبعد ذلك الإصدار قام عدد كبير من الشركات التي تعمل في مجالات الاتصالات بالبدء في إنشاء عدد كبير من الشبكات والأجهزة اللاسلكية من أجل الاستفادة من إصدار الطيف الراديوي الذي أصبح متاح للاستخدام دون وجود معيار لاسلكي محدد.

وبالطبع تختلف أجهزة تقوية الشبكات عن بعضها البعض تبعًا للشركة التي قامت بتصنيعهم، وهو ما أدى إلى بقاء عمل الحركة بشكل جزئي حتى قامت لجنة مشكلة من القادة في صناعة الشبكات بالتوصل إلى معيار محدد لجميع الشبكات يعرف باسم 802.11.

وفي عام 1997 وافق على ذلك المعيار معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، وبعد مرور عامين على ذلك التاريخ قام عدد كبير من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بتكوين تحالف شبكة إيثرنت اللاسلكية، وهو المعروف الآن باسم تحالف WIFI.

ويعرف ذلك التحالف بأنه عبارة عن منظمة على المستوى العالمي تم تأسيسها لهدف غير ربحي بل بهدف التحسين من المعيار المشترك الجديد، وتعد سرعة نقل البيانات في معيار 892.11 في الثانية الواحدة هي 2 ميجا بايت، ولكن قد تتعرض الشبكات في بعض الأوقات إلى ضعف في السرعة.

تعريف أجهزة تقوية شبكات المحمول

يمكن تعريف جهاز تقوية شبكات المحمول على أنه جهاز يقوم بإعادة إرسال الإشارات بقدرة أعلى إلى مناطق جغرافية تبتعد أكثر عن الحدود الأساسية التي تصل إليها إشارة الشبكة، وتستخدم أجهزة تقوية شبكات المحمول في شبكات الحاسب الآلي بهدف التوسع في المنطقة التي تقوم الشبكة بتغطيتها.

كما تقوم أجهزة التقوية بإعادة إرسال الإشارات الضعيفة، والمنعكسة والمكسورة، وذلك من خلال قيامها بالتضخيم من الإشارات حتى تصبح قابلة للاستخدام مرة أخرى.

ومن المؤكد أن جميع شركات الاتصالات تعمل على تقديم خدماتها بأفضل صورة ممكنة.

وهو ما يدفع الشركات للاعتماد في كثير من الأحيان على أجهزة تقوية الشبكات لما لديها من قدرات وضحنا بعضها بالإضافة إلى قيامها أيضًا بنشر كافة الإشارات بمختلف أنواعها وأحجامها.

بالإضافة إلى تدعيمها للإشارات الرقمية والتناظرية، وقدرتها على إعادة إرسال الإشارات الضوئية والكهربائية.

كما يتم الاستعانة بها أيضًا للتوسيع من الحدود الخاصة بشبكة الاتصالات والتي تصل خلالها الإشارات للمستخدمين، ولتعزيز قدرة الإشارة في نفس المساحة المحددة.

وذلك لقدرة أجهزة التقوية على التضخيم من الإشارات التي يتم استقبالها حتى تصبح ذات قوة مثالية بهدف تمكين نقاط الاستقبال والوصول الجديدة من استقبال البيانات.

كيفية عمل أجهزة تقوية شبكات المحمول

تعتمد أجهزة تقوية شبكات المحمول بشكل رئيسي على النظام الهوائي الموزع والمعروف باسم (Distribution Antenna System)، وهو النظام الذي يعمل على التقوية من شبكات المحمول في الأماكن المختلفة وتوزيعها بشكل أفضل.

وذلك في المناطق التي تكون فيها إشارات الشبكة غير قوية أو غير موجودة، وهو ما يتكرر كثيرًا في الأماكن الموجودة تحت الأرض، وفي المباني الكبيرة جدًا، والأبراج، ولذلك يتم الاستعانة بأجهزة تقوية شبكات المحمول لتوصيل إشارة الشبكة إلى داخل المباني بشكل جيد.

وتعمل شبكات المحمول بالقيام بإرسال واستقبال الموجات الراديوية للمشغل، ويبدأ نظام التقوية بالنقل لتلك الموجات من خلال الكابلات المحورية.

كيفية تركيب جهاز تقوية شبكات المحمول

يتم تحديد مكان مناسب يصل إلى المكان المراد تدعيمه لتقوية الإشارة لوضع الهوائي الخارجي فيه حتى يقوم بالتقاط الإشارات من الشبكة والقيام بتوصيلها بجهاز تقوية الإشارة.

ثم يبدأ الجهاز بتضخيم الإشارات وإعادة إرسالها مرة أخرى في المكان المرغوب فيه، وذلك بهدف تعزيز قوة الإشارة ثم توصيلها إلى الهوائي الداخلي بهدف توزيع الإشارة خلال المكان المرغوب فيه، وهو ما يساعد الهواتف المحمولة في التقاط الإشارة من خلال الهوائي الخارجي والداخلي بها.

مركز خدمي

يوفر مركز خدمي الكثير من الخدمات الخاصة بتقوية شبكات المحمول فودافون وأورانج واتصالات ووي، ويقدم المركز جهاز تقوية مخصص لشبكات المحمول المختلفة، وذلك من خلال الاتصال بالجيل الرابع، ويقوم الجهاز بتجميع الإشارة ثم إرسالها إلى المكان المرغوب فيه من خلال الأسلاك النحاسية الموجودة بالجهاز.

كما يتوفر لدى المركز خدمات خاصة بإطالة الجهاز، بهدف الوصول إلى 100 متر، وأن يصل التوزيع في الداخل ما بين 75 متر مربع، و300 متر مربع، ويعتمد ذلك على العوائق والخرسانات الموجودة في المكان، مع مدى قوة الإشارة في الخارج.

ويتميز الجهاز بسهولة استخدامه وتركيبه، ويتميز بأهميته الكبيرة والتي جعلت وجوده في كثير من المنازل ضرورة قصوى، ويتم الاعتماد عليه بشكل أكبر في المخازن، والجراجات، والمناطق التي تبتعد عن مناطق تواجد أبراج الشبكات.

ويعد من أهم ما يميز الجهاز هو صغر حجمه وشكله الانسيابي، مما يجعل شكله مناسب بدرجة كبيرة، كما أن ليس هناك حاجة لأي تجهيزات أو تمديدات للجهاز.

ويتكون الجهاز من الآتي:

  • الجهاز الهوائي المختص باستقبال الإشارات التي يتم إرسالها من أبراج الشبكات القريبة.
  • جهاز لتقوية الإشارة من الشبكات والقيام بإعادة إرسالها مرة أخرى.
  • كابل إشارة من النحاس الصافي للقيام بنقل الإشارات من الهوائي إلى جهاز التقوية.
  • الجهاز الهوائي الذي يستخدم لإرسال وتوزيع الإشارات في المكان المرغوب فيه.

ويوفر المركز أجهزة تقوية شبكات المحمول بسعر مناسب جدًا، كما يقدم خدمة تركيب الجهاز وتوصيله بشكل مجاني، كما توجد مجموعة من العروض المميزة في حالة شراء عدد كبير من الجهاز، والجدير بالذكر أن الجهاز صالح لاستخدامه لجميع أنواع الشبكات المختلفة.

ويقدم مكتب خدمي كل ما تطمح إليه من تقوية لشبكة هاتفك المحمول للتمتع بكفاءة كبيرة للشبكة والقدرة علي إنجاز عملك بسهولة وسرعة كبيرة وتحقيق رفاهية عاليه بأسعار تنافسية.

 

استخدام شبكات الهاتف:

مع التقدم الهائل في الهواتف الخلوية وتنامي الحاجة للإنترنت في إنجاز المهام المطلوبة، أو للترفية أصبحت هناك ضرورة مُلحة لتحسين إشارات الشبكات ليحظى العميل بالجودة وحسن الأداء والسرعة العالية.

 

معنى تقوية التغطية:

In Building solution وهو يقوم بتقوية شبكات الهاتف في الأبنية ويقوم أيضًا بعمل ربط بين الإشارات داخل المبنى بشبكة المحمول في الخارج

لماذا مكتبنا دون غيره

  • لأننا نقدم أسعار خارج المنافسة.
  • الحرص على إرضاء العميل.
  • استخدام أدوات وتقنيات متطورة ومتقدمة.
  • عمالة مدربة ومحترفة متمرسة .

 

أهمية خدمات تقوية شبكات المحمول.

  • تزويد ما تقدمه شركات المحمول من إشارات .
  • تقوية الإرسال .
  • تقوية وتزويد سرعة الإنترنت.
  • وضوح صوت مخاطبك على الجهة الأخرى من الهاتف.
  • الاحتفاظ بالمكالمات وتلافي التقطيع في الإرسال .

 

الأضرار الناتجة من ضعف إشارات الهاتف المحمول:

  • فقد مكالمات مهمة.
  • إضاعة فرص كبيرة على الصعيد الشخصي ،أو المهني.
  • الإحساس بالملل والضيق الشديدين من جراء تقطيع المكالمات، وضعف وتقطيع الإنترنت.
  • فقد مناقصات أو اتفاقات على صعيد العمل.

عزيزنا العميل نحن مركز خدمي نتفهم تمامًا قلقكم حيال فقد فرص عديدة للعمل بسبب ضعف إشارات الهاتف المحمول لذلك نعدكم بتقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية حقيقية لتلبي احتياجاتكم لذا نقدم لكم خدمات تقوية شبكات المحمول بآليات متطورة.

يوجد لدينا العديد من الأشكال والأحجام أجهزة تقوية الإرسال لتلبية احتياجاتكم.

 

منافسة شرسة:

تتسابق شركات الاتصالات فيما بينها لتقديم خدمات الإنترنت والأتصالات وتقدم كل ما لديها من جهود من أجل إرضاء العملاء وتقوم بعمل حملات دعائية، وترويجية لكسب عملاء جدد أو سحب عملاء الشركات المنافسة ونظرًا لأهمية الهاتف المحمول في حياتنا اليومية.

 

ويتهافت العملاء للاشتراك في تلك الشركات والتعامل مع أحدهم بل في بعض الأحيان يشترك في شركة أو أثنتين من أجل تلافي مشكلات ضعف الإشارات وقد يعود العميل بخفي حنين إذ أن مشكلة ضعف الإشارة تقف كعائق كبير في إتمام هذا الأمر .

 

ولكن أصبح كل هذا من الماضي فإننا نقدم خدمات تقوية شبكات المحمول بأرخص الأسعار كما عودناكم دائمًا.

 

وإذ أننا نطمح في تقديم خدمات متميزة نعدك بالافضل نعدكم بالجديد نعدك بماركات عالمية شهيرة بأسعار خاصة ونقدم عروض حصرية وكبيرة فسارع بالتواصل معنا الآن، ويكون التواصل عن طريق الأرقام على الأرقام التالية 01200247453 | 01067642424 أو من خلال صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أومن خلال الواتس آب، وسيتم التعامل مع مشكلتك وحلها بطريقة آمنة وفي أسرع وقت ممكن.

 

خدمات تقوية شبكات المحمول – اتصل الآن

01200247453 | 01067642424