خدمات تقوية الواي فاي

خدمات تقوية الواي فاي

عند الحديث عن الواي فاي يأخذنا الحديث عن أهمية الإنترنت، حيث إن خدمات تقوية الواي فاي أصبحت من أهم الضروريات الآن، وبذلك عندما يكون الإنترنت ضعيف، يجعل الفرد يقصر في أداءأعماله، فهناك أعمال تعتمد اعتمادًا كليًا على الإنترنت، فلذلك نسعى دائمًا إلى خدمات تقوية الواي فاي للمحافظة على أن تظل إشارة النت قوية.

 

خدمات تقوية الواي فاي

نعمل دائمًا للمحافظة على أن تكون شبكة الواي فاي قوية ومن أجل ذلك علينا أن نتبع عدة خطوات:

 

  • العمل على تحديث جهاز الراوتر

كلما كان جهاز الراوتر أحدث كلما أدي ذلك إلى أن تكون إشارة الإنترنت عالية الجودة، لكن عند تحديث الراوتر فسوف يكلف الأمر حيث أن أجهزة الراوتر الحديثة غالية في السعر، ليس بإمكان أى فرد أن يشتري الأجهزة الغالية الثمن في أى وقت،

لذلك عليك أن تتأكد أن جهاز الواي فاي لديك تدعم wireless-n.

 

  • موقع جهاز الراوتر

موقع جهاز الراوتر هو الذي يحدد قوة الإشارة التي تصدر من الراوتر، كلما زادت المسافة بين جهاز الراوتر والمكان المتوصل به سلك الراوتر كلما قلت إشارة الراوتر، وأدى ذلك إلى ضعف الإنترنت، أيضًا كلما كثرة العواقب بينك وبين جهاز الراوتر كلما ضعفت إشارة الواي فاي لديك، لذلك كل ماعليك فعله لتقوية خدمات الواي فاي أن تقرب المسافة بين الراوتر والجهاز الواصل به السلك، لابد أيضًا أن يكون جو المكان ملائم لجهاز الراوتر أى أن الحرارة الشديدة تؤثر على إشارة الواي فاي.

 

اختبار أفضل مكان للواي فاي

يقوم فريق العمل بعملية صعبة جدًا، ألا إنها اختيار مكان الواي فاي، من خلال إختبار قوة إشارة الواي فاي في المكان الذي تقوم بوضع الراوتر فيه، وذلك من خلال استخدام برنامج Android للكشف عن وجود أى أجهزة أخرى في المكان،

 

إذ أن وجود أكثر من إشارة واي فاي في نفس المكان تعمل على التشويش على قوة الإشارة، ومن أجل ذلك يقوم المتخصصون لدينا باختيار المكان المناسب لوضع جهاز الراوتر الخاص بك.

 

تجنب سوء استخدام الواي فاي

لكي تكون إشارة الواي فاي قوية، ينصح الفنيين المسؤولين لدينا أنه لابد أن تتحكم في استعمال الإنترنت لديك، ولدى الأفراد المشتركين معك في الواي فاي، إذا كان فرد من هؤلاء الأفراد يستخدم الإنترنت بشكل مفرط مثل فتح فيديوهات كثيرة، تحميل مستمر على الإنترنت، لعب الألعاب على الإنترنت.

 

فصل جهاز الراوتر من الكهرباء

من أهم النصائح المقدمة من مركزنا إلى سيادتكم، حتى يتم الحصول على خدمات تقوية الواي فاي بشكل أفضل كل ماعليك هو إطفاء جهاز الراوتر كل يوم.

بإمكان جهاز الراوتر أن يقدم لك الإشارة دائمًا، لكن عند راحة جهاز الراوتر بشكل يومي على الأقل نصف ساعة سوف يقدم لك إشارة أفضل، وإذا كان من الصعب إطفاء الإنترنت يجب إعادة تشغيل الراوتر مرة يوميًا على الأقل، حيث يعمل على المحافظة على جهاز الراوتر وتجنب حدوث أى أعطال في الجهاز.

 

دعم الراوتر بجهاز تقوية

في حالة وجود جهاز الراوتر في مكان موجود فيه الكثير من الأفراد الذين يستخدمون نفس إشارة الواي فاي، عليك أن تقوم بشراء جهاز يقوي الواي فاي WI-FI Repeater والذي يدعم جهاز الراوتر، إذا لم تكن لديك القدرة على شراء جهاز راوتر أحدث.

 

من أجل الحصول على خدمات تقوية الواي فاي عليك أن تعرف إذا كان جهاز الراوتر يدعم Wireless N للحصول على أفضل إشارة واي فاي، وكذلك لزيادة سرعة الإنترنت لديك، يجب أيضًا الحفاظ على جهاز الراوتر بإعادة تشغيلة من وقت للآخر وبذلك سوف تحصل على إشارة واي فاي قوية.

 

أجهزة تقوية الواي فاي – أفضل الأجهزة لتقوية الواي فاي

 

 

خدمات تقوية الواي فاي – اتصل الآن

01200247453 | 01067642424